إعادة تشغيل مصنع في بورسعيد بعد انتهاء الحجر الصحي لـ 120 عاملا

المهندس شريف المنوفي الرئيس التنفيذي لشركة تي سي أي سنمار للكيماويات
المهندس شريف المنوفي الرئيس التنفيذي لشركة تي سي أي سنمار للكيماويات

أعلن المهندس شريف المنوفي الرئيس التنفيذي لشركة تي سي أي سنمار للكيماويات، اليوم الخميس 2 أبريل، انتهاء الحجر الصحي المقام بمصنعها فور الاطمئنان التام على سلامة عمالها وأفراد أسرهم بالكامل.  

وأصدرت وزارة الصحة شهادة للمصنع بانتهاء فترة الحجر وسلامة جميع العاملين بالمصنع وخلوهم من فيروس الكورونا، حيث جاءت جميع نتائجهم سلبية. 

حرصت شركة سنمار طوال شهر مارس على القيام بدورها الوطني تجاه محافظة بورسعيد بامدادها باكثر من 7 طن من مادة الهيبوكلوريد المعقمة والتي تم تسليمها إلى مختلف الجهات المعنية بالمحافظة لتجاوز تلك الفترة الحرجة والحد من انتشار فيروس الكورونا مثال المحافظة؛ الشئون الصحية، وقوات الامن، والمنطقة الصناعية، والاسعاف . 

 وتعد الشركة أهالي المحافظة الكرام بتسخير كامل طاقتها الإنتاجية من خام الكلور والصودا الكاوية  لخدمة قطاع المنظفات والمطهرات في مصر لحماية أبناء الوطن من فيروس كورونا المستجد .

وصرح المهندس شريف المنوفي المدير التنفيذى لشركة تي سي أي سنمار للكيماويات، قائلا:" استكمالا ووفاءاً منا جميعا بواجبنا الوطني نحو مساندة الدولة المصرية في ظل الأزمة الراهنة، تستعد الشركة لإعادة تشغيل مصنعه وذلك بعد القيام بتطبيق معاييرتعقيم وتطهير شاملة لكافة مرافقه ومعداته وو ضع منظومة عمل شاملة تطبق اعلي معايير الصحة والسلامة المهنية المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حيث تنطلق الشركة بممارساتها المهنية من عقيدة راسخة تقتضي بأن لا تهاون في تنفيذ أقصى الإجراءات الاحترازية مهما بلغت التكلفة المادية لضمان صحة وسلامة  أبنائها من العاملين والموظفين وضماناً لسير عملياتها الإنتاجية على أكمل وجه بما سينعكس ايجابيا علي الاداء الاقتصادي للدولة و المجتمع. اخيرا حفظ الله مصر وشعبها".