سيد عبد الرازق يطلق «صواريخ بازوكا»: «الحاشية» دمرت الإسماعيلى

سيد عبد الرازق بازوكا
سيد عبد الرازق بازوكا

لست مع إلغاء الدورى.. ورئيس النادى مطالب بالتخلص من الصفقات الفاشلة


.. سيد عبدالرازق «بازوكا» نجم الإسماعيلى فى عصره الذهبى واحد أفراد كتيبة الدراويش الحاصلة على أول بطولة أفريقية لمصر والوطن العربى ورئيس قطاع الناشئين السابق بالنادى الإسماعيلى يفتح قلبه،، للأخبار،، فى حوار لاتنقصه الصراحة يتحدث من خلاله عن فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهته ومصير الدورى العام واسباب تراجع وانهيار فرقة الدراويش التقينا به وكان معه الحوار التالي.

...........................؟
- أرى أن مصر قادرة على تخطى أزمة فيروس كورونا المستجد سريعا بفضل الاجراءات التى اتخذتها الدولة لمواجهة هذا الوباء والحد من انتشارة شريطة التزام المواطنين بالبيت وان يكون التحرك فى نطاق محدود جدا وللضرورة القصوى لتخطى هذة المرحلة الحرجة.
...........................؟
- كل اللاعبين فى الدوريات العالمية أعلنوا تخفيض مرتباتهم وقدموا تبرعات مالية كبيرة للدولة والمواطنين فى بلادهم لتخطى الأزمة والسؤال أين اللاعبون فى الدورى المصرى من ذلك ولماذا لاتكون هناك مبادرات للتنازل عن بعض مستحقاتهم لدى أنديتهم خاصة أن النشاط متوقف ومصيره غير معلوم.
...........................؟
- انا غير مقتنع بإعلان بعض اللاعبين بالتكفل بعدد من الاسر خلال الأزمة الحالية ومن يعلم ذلك يتم بالفعل ولا للشو الإعلامى واكتساب تعاطف الناس انا لا أشكك لكن لماذا لايكون تحدى الخير بمبلغ معلن ويقدم للدولة أو الجهات الخيرية الموثوق فيها لتقديمه للاسر المحتاجة والمتضررة من الوضع الحالي.
...........................؟
- انا لست مع فكرة إلغاء الدورى هذا الموسم لأن هناك فرقا ستطالب بالصعود من القسم الثانى الممتاز وفرق المؤخرة سترفض الهبوط لأن الموسم لم يكتمل وستتدخل الواسطة والمحسوبيات وحسابات الانتخابات فى هذا الأمر وسنحتاج إلى 5سنوات ليعود الدورى لوضعه الطبيعى لكن إذا تعثر استكماله نعتبر الموسم كأن لم يكن لا صعود ولاهبوط.
...........................؟
- أرى أن الوضع الحالى فرصة لإدارة الإسماعيلى والمهندس إبراهيم عثمان للتخلص من كل اللاعبين الذين جلبهم والصفقات الفاشلة دون استثناء،،ويعوض علينا ربنا فى الفلوس اللى راحت،، ونعتمد على أبناء النادي.
...........................؟
- جماهير الإسماعيلية مستعدة تفتح صفحة جديدة مع ابراهيم عثمان شريطة التخلص من الحاشية التى دمرت النادى وكلنا سنخدم الإسماعيلى من الخارج وقتها سنحمله على الأكتاف لكن غير ذلك،، ميزعلش علشان مش هيكون أغلى من الإسماعيلى،
...........................؟
- أعتذر لجماهير الإسماعيلية لانى وعدتهم بفرقة من أبناء النادى قطاع الناشئين بطعم الإسماعيلى والكرة البرازيلية الجميلة لكن للأسف بعد ما رحلت عن النادى تمكن السماسرة بقيادة محمد خلف مدير التعاقدات وبعض الأجهزة من تدمير قطاع الناشئين.
...........................؟
- انا لا أصلح لرئاسة النادى الإسماعيلى لأن هذا المنصب يحتاج مواصفات معينة أهمها أن يكون إداريا ناجحا صاحب قرار ملم بالاعيب السماسرة قادر على النهوض بالنادى ...........................؟
- اللاعبون الذين يتم تصعيدهم من قطاع الناشئين للفريق الاول أثبتوا وجودهم وتتصارع على بعضهم الأندية واحذر فريق 99 خط احمر ممنوع التفريط فيهم.