الإبراشى: تحية للجيش الأبيض وعلينا إعادة ترتيب أولوياتنا

الاعلامي وائل الابراشي
الاعلامي وائل الابراشي

 

أعلن الإعلامى وائل الإبراشى، عن إطلاق مبادرة تدعم "الجيش الأبيض"، وكافة العاملين فى الجهاز الطبى، تتمثل فى توقف البث عبر الشاشات لمدة 45 ثانية يومياً فى تمام العاشرة والنصف مساءً كتعبير رمزى للتضامن معهم.

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن تضحيات الجيش الأبيض المصرى، لا تقدر بشئ فى ظل التضحيات التى يقدموها فى ظل تفشى الفيروس القاتل، لافتاً إلى أن العالم كافة يعانى من تبعات تفشى فيروس كورونا المستجد،"كوفيد19"، والخسائر فادحة ، وتابع:"خسائر كبيرة ولكن مصر فى منطقة الأحتواء نسبياً ونتمنى أن نستمر فى هذه المنطقة".

وتابع: "تحية للجيش الأبيض، نحن فى حاجة إلى إعادة ترتيب أولياتنا من جديد  كون مصر عانت فى أوقات كثيرة من تصدر المشهد لبعض الصبية وأصحاب الصوت العالى وتم تجاهل أصحاب الفكر  والنبوغ الطبى والعلمى"، مطالباً جموع الشعب المصرى بالتضامن وتحية الجيش الأبيض بأى طريقة يرونها مناسبة.

وأشار "الإبراشى"، إلى تصريحات أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة التى قالت على تفشى كورونا إنه أسوأ من كارثة الحرب العالمية الثانية تظهر مدى الكارثة التى يمر بها العالم.


ترشيحاتنا