السديس: وزارة الصحة تبذل الغالي والنفيس في مواجهة فيروس كورونا

 الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس
الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس

أشاد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالواجب الإنساني الذي تقدمه وزارة الصحة ممثلة في جميع منسوبيها في مواجهة جائحة كورونا.

وأشار السديس أن الوزارة وعلى رأسها وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وجميع المسؤولين والطواقم الطبية يبذلون الغالي والنفيس في مواجه الوباء تنفيذاً وتحقيقاً لتوجيهات المملكة.

وقال السديس: إن اللسان يعجز عن تقديم الشكر لوزارة الصحة وما يقدمونه من جهود ضد هذا الفيروس بالعلاج والتوجيه والنصيحة، متخذين العلم سلاحهم في مواجهة الجائحة حمانا الله وإياهم من شرها، مشيراً إلى أن الوزارة ومنسوبيها عملوا على دراسة هذا الفيروس منذ ظهوره وقامت بعملها على أتم وجه لمنع انتشاره، بالإضافة إلى توعية المجتمع بخطورته وطرق للوقاية منه، داعياً جميع المواطنين لاتباع توجيهات الوزارة، التي سخرت كافة طرق الاتصال المباشر بها وجيشت الطواقم الطبية لمكافحة فايروس كورونا (كوفيد١٩).

واختتم السديس تصريحه رافعاً شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، على ما يقومون به من دعم ومتابعة وتوجيه للحد من جائحة كورونا، معرباً عن شكره الخالص لوزير الصحة ومنسوبي الوزارة وأن يجزيهم الله خير الجزاء على ما يقومون به من إنجازات تكتب بماء الذهب، وأن يعينهم على مواجهة هذه الجائحة .