صور| رغم كورونا والحظر.. جمهور مارسيليا الفرنسي ينعي ضيوف في شوارع المدينة

جمهور مارسيليا الفرنسي ينعى ضيوف في شوارع المدينة
جمهور مارسيليا الفرنسي ينعى ضيوف في شوارع المدينة
"وفاة بابي ضيوف بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد".. خبر نزل كالصاعقة على جماهير الكرة العالمية، وتمنت جماهير نادي مارسيليا الفرنسي لو أنه كان "كذبة أبريل" بعد أن تسبب الفيروس اللعين في وفاة أحد أشهر رؤساء نادي مارسيليا على مر التاريخ.
 
وأذاع التليفزيون السنغالي الوطني نبأ رحيل ضيوف في أحد مستشفيات داكار مساء يوم الثلاثاء، 31 مارس 2020، بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 "كورونا المستجد" عن عمر ناهز 68 عامًا.
 
وعلى الرغم من الشوارع الخاوية في مختلف دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أن جماهير نادي مارسيليا لم تترك الفرصة لنعي رئيس ناديها الراحل، ووضعت لافتات بصورته وباسمه على ميادين ومنازل المدينة الجنوبية.
 
ونعى نادي مارسيليا رئيسه السابق عبر "تويتر" بتسويد الشعار والتعليق: "بكل الحزن تلقينا الأنباء السيئة بوفاة رئيس النادي الأسبق بابي ضيوف، سيبقى إلى الأبد في قلوبنا كواحد من العظماء بتاريخ أولمبيك مارسيليا، قلوبنا مع عائلة وأصدقاء بابي في تلك الأوقات العصيبة".  
 

ووضعت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة صورة كبيرة على غلافها للراحل ضيوف صباح اليوم، الأربعاء، 1 أبريل 2020، بعدما مثل خبر رحيله صدمة كبرى للوسط الرياضي الفرنسي.