فوائد «فيروس كورونا» على طريقة أصالة

اصالة
اصالة

 

أكدت المطربة أصالة نصري، أنها استفادت من الحجر المنزلي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي يجتاح العالم حاليًا.
 
وكشفت أصالة عبر "ستوري" "إنستجرام" أنها استغلت أزمة كورونا في الجلوس في المنزل على مدار اليوم لكي تفكر في حياتها بشكل آخر، موضحة أنها حاليا تصنع أحلى ذكريات مع أبنائها لكي تقترب منهم بصورة أكبر.
 
وقالت إنها كانت فى البداية غير قلقة من أزمة انتشار كورونا، وكانت تعتبر أن الفيروس مجرد دور برد والناس تضخم لأمور، ولكنها اكتشفت فيما بعد مدى خطورته، وقررت التعامل معه بشكل آخر، وأن هذه الأزمة جعلت حياتها أهدأ، من حيث ممارستها للرياضة بانتظام، وقرارها الالتزام بالصلاة.
 
واعترفت أصالة نصري في المقطع المصور أنها عانت فى بداية الأزمة من صدمة كبيرة، بعد الاعتياد على نظام حياة ملىء بالسفر والحفلات، وهو الأمر الذي جعل إحدى عينيها تصاب بـ"رفة"، بسبب تأثرها نفسيا مما يحدث.
 
وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.
 
 
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.
 


ترشيحاتنا