ننشر جداول توزيع شرائح التابلت على طلاب السويس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

وفرت مديرية التربية والتعليم في السويس، المئات من شرائح الانترنت الخاصة بالجهاز اللوحي لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي العام، والذي سيؤدون من خلاله امتحان الفصل الدراسي الثاني، كإجراء وقائي منعا للزحام والتجمعات التي تساعد على تفشي فيروس كورونا.

قالت سلمى الشاعر، مدير التعليم في السويس إن المديرية وقعت بروتوكول مع سنترال السويس الرئيس بالمحافظة، لتوفير شرائح التابلت في كل مدرسة ثانوي بهدف حماية الطلاب من خطورة التجمعات والزحام الذي تشهده مكاتب ومنافذ شركة الاتصالات من قبل الطلاب وأولياء الأمور لشراء الشرائح.

وأوضحت مدير التعليم في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء أنه جرى التنسيق لاحتواء طلاب مدارس السويس الثانوية بالمحافظة وعددها 24 مدرسة في جدول زمني- موزع على مدرستين هما السويس الثانوية العسكرية واللغات الرسمية الإنجليزية لتستوعب كل منهما تسليم طلاب ثلاثة مدارس ثانوية باليوم الواحد.

وكلفت "الشاعر" مدير التعليم العام ومدير إدارة الأمن ومديري الإدارات التعليمية الثلاثة لتوفير جميع الاجراءات اللازمة لتيسير أعمال توزيع الخطوط والشرائح دون ازدحام أو تكدس وفتح تشكيل مسافات وحدات الانتظار بالفناء والطرقات ذات الظل حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب وأولياء أمورهم