عاجل| نقل إيناس عز الدين لحميات إمبابة بعد إصابتها بفيروس كورونا

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

 

أعلنت المطربة إيناس عز الدين نقلها لمستشفى حميات إمبابة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم حاليًا.

ونشرت "إيناس" صورة لها من داخل عربية الإسعاف، وعلقت عليها قائلة: "أنا في عربية الإسعاف وطالعة على حميات امبابة علشان الناس اللي فاكرين المرض فيه دعاية واستهزاء أو هزار ومع ذلك مش بتمنى أنهم يدوقوه علشان يتعلموا يحترموه.. علشان اللي بيعمل كده بيتهيأله كل الناس بتعمل زيه".

وكشفت المطربة إيناس عز الدين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك من خلال فيديو لايف عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء أمس، وقالت: "كنت في دولة المغرب منذ ثلاثة أسابيع وعدت إلى مصر بعد معاناة بسبب وقف حركة الطيران، وشعرت بعد ذلك بضيق في التنفس وصداع في الرأس.. بعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بي كإجراء روتيني يحدث مع كل شخص عائد من الخارج، وكان هناك أحد ركاب الطائرة العائدة من المغرب كان مصابا بكورونا، وأنها اكتشفت لإصابتها بالفيروس، وأنها ملتزمة حاليا بالحجز المنزلي، وأنها لم تختلط بأهلها أو أي شخص خلال الفترة الماضية".

وأضافت: "نزولي المستشفى وانا مصابة معناها اني هعدي كل شخص في طريقي ومفيش مستشفى مجهزة أنها تستقبل حالات إلا المستشفيات المخصصة من قبل وزارة الصحة ودي الوزارة اللي بتحول عليها الحالات اللي محتاجة انها تتعزل في مستشفى وده نظام متبع في العالم كله وانا حالتي تستدعي الحجر المنزلي حتى الآن الحمد لله".

وكتبت بعد ذلك: "هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات.. أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جداً وضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة واتصلت حالاً بوزارة الصحة و هيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني أعمل أيه وأروح أي مستشفى بما أن الأعراض زادت.. هطلعلكم لايف من المستشفى أبلغكم بكل المستجدات.. وبرضوا مافيش داعي للخوف أو للهلع حرصوا ومتنشروش الذعر.. أنا قوية و مؤمنة بالله مش خايفة ولا منهارة ومستقرة نفسياً وبعمل اللي عليا والباقي على رب العالمين بمشيئة الله.. دعواتكم".

ثم أطلت ببوست بعد ذلك قالت فيه: "انا في انتظار سيارة الاسعاف ومن كل قلبي بشكر دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ووزارة الصحة على سرعة الاستجابة وما تقلقوش كله خير صدقوني مافيش حاجة وأهدوا وأطمئنوا أهم حاجة ما تنشروش الذُعر والخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".


ترشيحاتنا