فيديو| الإبراشي| خلافي مع وزير النقل ليس شخصيًا وما يشغلنا المصلحة الوطنية

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

 

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين المهندس كامل الوزير وزير النقل، على خلفية التكدس الذي شهدته بعض محطات مترو الأنفاق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «التاسعة»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية.

وأضاف الإبراشي، لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين وزير النقل، وكل ما يعنيني المصلحة الوطنية والحفاظ على حياة المصريين في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، الذي اجتاح العالم، وصنفته منظمة الصحة العالمية بـ"الجائحة"، وحصد أرواح الآلاف في مختلف بلدان العالم، لافتًا أنه من المهم أن لا نشهد زحامًا، ولو وجدنا بكرة زحام اعتقد موقف الوزير يكون غير لطيف، ونتمنى في النهاية المصلحة الوطنية.

وأعرب الإبراشي، عن تقديره لوزير النقل الذي له سجل حافل من الإنجازات والنجاحات في عدة مجالات، لافتًا أن وزير النقل لديه تاريخ طويل مع الإنجاز ونتمنى الإنجاز يستمر في ظل الأزمة والكارثة التي تشهدها مصر ودول العالم الآن.


 وأكد الإبراشي،  أن مُصر على موقفه أن هناك حالات تكدس في المرفق الحيوي الذي يتردد عليه الآلاف بشكل يومي، وهذا أمر يشكل خطرًا على صحتهم، الأمر الذي يستدعى تدخل سريع لمنع هذه التكدسات، متمنيًا أن يهزمة  وزير النقل وألا يكون هناك تكدس بالمترو، لافتًا أن الوزير تعامل مع الموضوع بشكل شخصي وهذا خطأ، وسأعلن أنني مخطئ لو انتهت حالات الزحام.


وأضاف الإبراشي، أنه لا يطمع أن يكون وزيراً للنقل، بدلًا من كامل الوزير، ولا يخوض معركة شخصية معه، مشدداً على أن هدفه الأساسي هو المصلحة الوطنية، لا أكثر ولا أقل من ذلك، وربما يكون المسئول عن مترو الأنفاق مقصرًا.

 


ترشيحاتنا