محافظ البحيرة يشكر العاملين بمديرية الصحة وأطقم مستشفى الصدر لجهودهم في مواجهه فيروس كورونا

اللواء  هشام آمنه
اللواء  هشام آمنه

 

أرسل اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، رسالة شكر وتقدير لوكيل وزارة الصحة بالبحيرة د. يسرى بيومي وجميع العاملين بمستشفى الصدر بدمنهور لجهودهم في مواجهه فيروس كورونا.

وأكد المحافظ في رسالة الشكر على الجهود المتمیزة والمشاركة الفعالة  لجميع العاملين بالمستشفى لمجابهة فيروس کورونا المستجد. 

وقدم أمنة،  الشكر والتقدير للدكتور احمد بريقع مدیر مستشفى الصدر ولجميع الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمستشفی علی ما يقومون به  من أداء متميز وضربهم أروع الأمثلة في العزة والفخر والكرامة لمصرنا الغالية وشعب البحيرة العظیم مؤكدا على الأداء المشرف لهم جميعا.

 كما نقل لهم كأبطال يعملون في الصفوف الأولى حب واحترام وتقدير القيادة السياسية والتنفيذية ونواب الشعب وأهالی محافظة البحيرة لما يقومون  به من جهد رائع في مقاومة فیروس کورونا المستجد، معربا عن كامل الثقة في الله عز وجل أولا ثم فيهم بالانتصار علی هذا الوباء لنتشرف بلقائهم  جميعا بكل فخر کأبطال منتصرین.

 كما أعرب المحافظ عن تقديره  لجهود الفرق والكوادر الطبية وكل العاملين في القطاع الصحي بنطاق المحافظة، الذين يعملون على مدار الساعة في ظل الظروف والتحديات التي يعيشها العالم بأثره حاليا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وتفانيهم وتقديمهم كل الجهد والطاقة لحماية وخدمة ورعاية كل مواطن حرصا منهم على سلامتهم وتوفير بيئة صحية آمنة لهم.


ترشيحاتنا