المحمدي يتحدث عن شخصيات صنعت الفارق في مشواره الاحترافي

ستيف بروس وأحمد المحمدي
ستيف بروس وأحمد المحمدي

 

أعرب أحمد المحمدي، ظهير أيمن منتخب مصر ونادي آستون فيلا الإنجليزي، عن امتنانه لدور والده الكبير في مشواره الاحترافي مع كرة القدم.

 

وقال المحمدي في حوار مصور لقناة نادي آستون فيلا على الانترنت :"والدي دائمًا ما كان يقدم لي النصائح في مشوار الاحترافي مع كرة القدم، وهو أول الداعمين لي، ولذلك أنا أعتبره من المؤثرين في حياتي".

 

وعن أفضل مدرب تعامل معه قال :"ستيف بروس، فهو الذي أحضرني إلى إنجلترا مع نادي سندرلاند، ومعه انتقلت إلى هال سيتي، وحتى انضمامي إلى آستون فيلا، وهو مدرب رائع".

 

وعن أفضل لاعبين لعب بجوارهم على الصعيد الدولي قال المحمدي :"لعبت بجوار محمد بركات، ومحمد أبو تريكة، وميدو، ومحمد صلاح وتريزيجيه وجميعهم لاعبين رائعين ولهم قيمة بمشوارهم الدولي الكبير، وفخور باللعب لجوارهم جميعًا دون اختيار الأفضل من بينهم".

 

وعن اللاعبين الذين زاملهم في إنجلترا قال:"أفضل لاعب لعبت بجواره هو جاك جريليش، وأيضًا جون تيري، ولكن جريليش قادر على صناعة الفارق في أي وقت".

 

واعتبر المحمدي أن الصعود مع آستون فيلا للدوري الإنجليزي الممتاز أفضل لحظاته في 10 سنوات قضاها مع الكرة الإنجليزية.

 

واختتم المحمدي :"أصعب خصم واجهته هو ايدن هازارد، لاعب تشيلسي السابق وريال مدريد الإسباني الحالي، فهو يملك موهبة كبيرة، وكذلك آشلي كول في تشيلسي عندما أتيت لبداية مشواري هنا".

 

 


ترشيحاتنا