ننشر تفاصيل التحقيق فى مصرع عامل بالتجمع الخامس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المحامي العام الأول، إلى أقوال 5 عمال يومية في واقعة وفاة عامل بإحدى العقارات تحت الإنشاء بمنطقة التجمع الخامس.

كانت النيابة العامة أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، مع التصريح بدفن جثة العامل بعد تشريحها، وورود تقرير الطب الشرعي للمتوفى للوقوف على التفاصيل النهائية للواقعة.

وجاء فى التحقيقات أنه يوم الواقعة استيقظوا في تمام الساعة السادسة ونصف كالمعتاد، حيث أعد المتوفى كوبا من الشاي وبعدها ذهبنا سويًا إلى العمل، ومع مرور الوقت لمس المتوفي جزء من سلك كهرباء عاريًا، فأصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية وفقد الوعي، وعلى الفور هرولنا إلى أقرب المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة على سلم المستشفى قبل دخوله لتلقي العلاج.

وأوضحت المناظرة الأولية، أن العامل المتوفى لقي مصرعه نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وأشارت التحقيقات، إلى أن قطاع القاهرة الجديدة تلقى إخطارًا من أمن القاهرة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بوجود متوفى بدائرة قسم شرطة التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة عامل باليومية متوفى صعقا بالكهرباء أثناء عمله.
 


ترشيحاتنا