تعرف على حقيقة تجمع المواطين أمام حديقة المنتزة بالإسكندرية

تعرف على حقيقة تجمع المواطين أمام حديقة المنتزة بالإسكندرية.. التنمية المحلية تجيب 
تعرف على حقيقة تجمع المواطين أمام حديقة المنتزة بالإسكندرية.. التنمية المحلية تجيب 

تلقت وزارة التنمية المحلية مجموعة كبيرة من شكاوى المواطنين بمحافظة الإسكندرية بوجود طوابير لسيارات المواطنين أمام بوابات حدائق قصر المنتظرة بالإسكندرية إنتظاراً للدخول .


وأجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية على الفور إتصالاً هاتفياً مع اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية للاستفسار حول حقيقة تلك الصور التى نشرتها بعض مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإلكترونية ، واتخاذ الإجراءات اللازمة فى ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تقوم بها الدولة لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا ومنع الزحام وأى تجمعات للمواطنين حرصاً على سلامتهم وآمنهم.

وأكد المحافظ أن الصور المتداولة حقيقية ، حيث تم على الفور التواصل مع وزارتى السياحة والآثار وقطاع الأعمال العام ، وتبين أن حدائق القصر تابعة لوزارة قطاع الأعمال .


ووجه اللواء محمود شعراوى، محافظ الإسكندرية بالتواصل على الفور بمسئولي شركة المنتزة للسياحة والاستثمار وصدر قرار على الفور بإغلاق الحدائق اعتباراً من غداً الأحد لأجل غير مسمى .


يذكر  أن وزير التنمية المحلية ، قد وجه السادة المحافظين اليوم السبت بغلق جميع الشواطئ الموجودة بالمحافظات أمام الزائرين بعد أن تم رصد تجمعات للمواطنين على الشواطئ فى عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية .

وأهابت وزارة التنمية المحلية بكافة المواطنين بالمحافظات بضرورة الالتزام بقرارات واجراءات الدولة الاحترازية والوقائية حفاظًا علي صحة والحد من انتشار الفيروس خلال المرحلة الحالية.