امسك مخالفة| أب يشتكي: «ابني سهران على القهوة رغم الحظر»

 اب يشتكي: ابني سهران على القهوة
اب يشتكي: ابني سهران على القهوة

أرسل أحد سكان منطقة الخصوص التابعة للمرج، لخدمة "واتس اب" بوابة أخبار اليوم، صورا لمجموعة من الشباب يلعبون كرة قدم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضاف أن هناك آخرون يسهرون على أحد المقاهي من بينهم نجله، حيث يخترقون حظر التجوال.

وأوضح المواطن أن الشباب في الخصوص يستهترون بقرار الحظر، وأغلب الأهالي لا تستطيع السيطرة على أولادها فهو نفسه لم يستطع منع ابنه من السهر يوميا على أحد المقاهي التي تخالف قرار مجلس الوزراء.

وطالب الأب، سرعة غلق تلك المقاهي ليحمي ابنه من احتماليات العدوى بفيروس كورونا، ومنع الشباب من السهر في الشوارع.

وذلك في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

كان د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا بغلق المقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية لمدة أسبوعين والمحلات المراكز التجارية من 5مساء إلى 6 صباحا، بالإضافة إلى وقف وسائل المواصلات في الخامسة، كما تم فرض حظر تجوال على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بداية من الساعة 7مساءا وحتى 6 صباحا.

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.