دلال عبد العزيز: سمير غانم أصيب بصدمة ولا يستطيع التحدث الآن

الفنان سمير غانم وزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز
الفنان سمير غانم وزوجتة الفنانة دلال عبد العزيز

 

نعت الفنانة دلال عبد العزيز،  الفنان الراحل جورج سيدهم، مشيرة إلى أنه أحد رموز المسرح المصرى، ومن الصدف الغريبة أن يرحل فى اليوم العالمى للمسرح الذى يصادف اليوم  27 مارس ، وتابعت:"فقدنا أهم نجوم المسرح العالمى وهو من اكتشفنى عام 1980 وقدمنى سمير غانم".

وأوضحت دلال عبد العزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إلى أنها لا تستطيع نسيان الجملة التي قالها لها خلال أول عمل لها وتابعت:"قال لي الفن مفهوش واسطة لو أنتي كويسة هيخدوكى.. عام 92 عملت حب في التخشيبة معاه وكانت نقلة مسرحية كبيرة في حياتي المهنية".

وأكملت حديثها قائلة:"كان الأب والأخ والأستاذ والصديق والعزيز على قلبى .. كان صعيدي مصري أصيل ووفى وكريم جداً ويحب جميع أصدقائه وهو الذي عرفني بالفنانة نادية لطفي".

وأكدت "الفنانة دلال عبد العزيز"،إلى أن الراحل جورج سيدهم لم يعلم برحيل الفنانة نادية لطفي حتى رحل عن عالمنا، وتابعت:" لم نستطيع أن خبره برحيل الفنانة نادية لطفي نظراً لعلاقته القوية بها وكان خبر رحيلها سيتسبب له بصدمة كبيرة".

وكشفت" دلال عبد العزيز"، عن أنها أخفت خبر وفاة جورج سيدهم عن الفنان سمير غانم،   ، نظراً للعلاقة القوية والطويلة التي جمعت الاثنين، وتابعت:"بدأو من الصفر ونحتو في الصخر..هو الآن مش قادر يتكلم هو مبلم الآن بعدما علم الخبر من أحد الصحفيات".
 


ترشيحاتنا