مصري مقيم في إيطاليا: «على الجميع اتخاذ الحذر الشديد من الفيروس القاتل»

شوكت نصر مصرى مقيم بإيطاليا
شوكت نصر مصرى مقيم بإيطاليا

 

قال شوكت نصر، مصري مقيم بإيطاليا، إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وزوجته أيضاً، موضحاً أنه عانى من ارتفاع شديد في درجات الحرارة التي بلغت 41 درجة، وزوجته، وخضعا للكشف الطبي، وتابع: «تعافيت أنا ولكن زوجتي مازالت تتلقى العلاج والآن نحن في عزل منزلي».

وأضاف «نصر»، خلال لقاء له عبر "سكاى"، ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً: «لم أصل إلى كيفية إصابتي بهذا الفيروس القاتل ومن خلال تجربتي الأفضل أن نجلس في بيوتنا ولا نخرج إلا للضرورة القصوى».

وأشار «نصر»، أنه عندما توجه إلى المستشفى لم يجد له سرير وقبلوا حالة زوجته فقط، الأمر الذي دفعه إلى أن ينتقل إلى مدينة أخرى من أجل إيجاد سرير للعلاج، وتابع: «الحمد الله أولادي الخمسة لم يصابوا بالفيروس..والآن أنا وزوجتي في المنزل، هي في غرفة وأنا في غرفة أخرى، وأولادي معزولين عنا».

ولفت إلى أن هناك ألف حالة وفاة في إيطاليا اليوم بسبب فيروس كورونا، وتابع: «والإيطاليين مصابين بحالة من الإحباط الشديد، وتابع: «الجثث بتفضل أسابيع علشان تدفن ..الواحد بيدفن من غير ما يتغسل ولا يتصلى عليه».

واستكمل المصري المقيم في إيطاليا، قائلاً: «اليوم في إيطاليا طبيب توفى جراء معالجته للمصابين بفيروس كورونا»، مناشداً المصريين إتباع تعليمات الحكومة كون الأمر خطير جداً، متابعاً: «من يتعافى من الفيروس القاتل لا يتعرض للإصابة به مرة أخرى».
 


ترشيحاتنا