بيرباتوف: يوفيتش لم يحصل على فرصته في ريال مدريد

بيرباتوف
بيرباتوف

 

أعرب المهاجم الدولي البلغاري السابق ديميتار بيرباتوف عن اعتقاده بأن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لم يحصل على الفرصة الكاملة للعب بنادي ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه قد يكون تعاقدًا مفيدًا لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" ومن بينها نادي تشيلسي.


وقال بيرباتوف، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول لندن" اليوم الجمعة، إن "لوكا يوفيتش لاعب كرة قدم شاب بالفعل وقدم موسما رائعا مع آينتراخت فرانكفورت ما جعله ينتقل إلى ريال مدريد وحاليا لا تسير الأمور كما يريد لكن لا يجب أن ننسى تواجد كريم بنزيمه أمامه".


وأضاف المهاجم السابق لناديي توتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد "بالنسبة لي، يعد بنزيمه أحد أكثر اللاعبين الذين لا يحصلون على التقدير الكافي في الوقت الحالي، فهو يسجل أهدافا كثيرة للغاية وغالبا لا يحصل على الاعتراف بما يستحقه".


وتابع "هناك صعوبة بالنسبة ليوفيتش لأن عليه التفوق على المهاجم الفرنسي لكن عندما يمنحه زين الدين زيدان فرصة أخرى، آمل لأن يستغلها ويحرز الأهداف ويظهر ما كان يقوم به في ألمانيا، وإذا لم يحدث هذا فعليه التحلي بالصبر والعمل الجاد أو الذهاب إلى إنجلترا أو أي مكان آخر يستطيع اللعب به".


وأوضح بيرباتوف قائلا "يوفيتش قادم من البلقان مثلي ونحن نحب الحياة أكثر قليلا في بعض الأحيان لذلك أتمنى له النجاح وهو لم يدرك حتى الآن جيدا ما يعنيه انتقاله لريال مدريد وذلك قد يكون خطيرا وهو بحاجة إلى الانضباط".


ترشيحاتنا