قمة إنجليزية هولندية في بطولة أولتميتيت كوران تيم لكرة القدم الإلكترونية

قمة إنجليزية هولندية
قمة إنجليزية هولندية

 

واجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بي أي في الهولندي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات ، الدور الـ" 32" ببطولة "أولتيميت كواران تيم" لكرة القدم الإلكترونية ، والتي ينظمها نادي ليتون أورينت التابع لدوري الدرجة الثالثة في إنجلترا، ضمن محاولاته لجمع التبرعات من أجل مساعدة الأندية لتعويض خسائرها المتوقعة نتيجة توقف المسابقات الحالية، وذلك بمشاركة 128 ناديًا معروفا .


وكان دور الـ 32 والذي يطلق عليه ايضا الدور الثالث انطلق فعليا أمس الخميس ، بمباراة واحدة، تمكن خلالها فينلو الهولندي من تجاوز شيفيلد يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3-1، حيث تقدم الفرق الهولندية، مباريات مميزة في هذه البطولة، وكان بديهيًا أن يشهد الدور الثالث، قمتين هولنديتين خالصتين، الأولى بين فيتيس أرنهيم وجرونينجن، والثانية بين فورتونا سيتارد وفينورد.


ويلتقي ليل الفرنسي مع ريد بول سالزبورج النمساوي، ونوريتش سيتي الإنجليزي مع ستاندار ليج البلجيكي، ونيوكاسل الإنجليزي مع سيون السويسري.
كما تشارك في البطولة، عدة أندية أوروبية أخرى أمثال روما وفيورنتينا وأياكس ولوكوموتيف موسكو وسيلتا فيجو وآيندهوفن ومارسيليا وأتالانتا..ويطلق على البطولة اسم "أولتميتيت كوران تيم" في تلاعب بلفظ "كوارانتين" أي العزل، الذي يخضع له الجميع من أجل المساهمة في القضاء على فيروس كورونا المستجد .


ترشيحاتنا