امسك مخالفة | فرح وقت الحظر في الفيوم

فرح وقت الحظر في الفيوم
فرح وقت الحظر في الفيوم

أرسلت مواطنة من سكان شارع حسان سالم في الفيوم، صورًا لخدمة واتس آب «بوابة أخبار اليوم» لفرح شعبي مقام في الشارع وقت حظر التجوال.

واضافت المواطنة أن أصحاب الفرح لم يبالو لتحذيرات الحكومة من عدم التواجد في تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وطالبت المواطنة الجهات المعنية بسرعة التعامل مع المخالفين بكل حزم للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذلك في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسئولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين، أصدر د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بمنع التجمعات وغلق المقاهي والكافيتريات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية، بالإضافة إلى غلق المحلات والمراكز التجارية من ٥ مساء إلى 6 صباحا، بالإضافة إلى فرض حظر تجوال على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية من السابعة مساء.

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.