«جاكوار لاند روڤر» تؤكد الإيقاف المؤقت للإنتاج في معامل المملكة المتحدة

جاكوار لاند روڤر
جاكوار لاند روڤر

أكدت شركة "جاكوار لاند روڤر" الإيقاف المؤقت لعمليات الإنتاج في معاملها في المملكة المتحدة على مدار الأسبوع المقبل في ظل الانتشار المتواصل لفيروس كورونا المستجد.


وتنوي الشركة استئناف العمل في الأسبوع البادئ يوم 20 أبريل، الأمر القابل للمراجعة وفقاً للظروف الحالية سريعة التغير.


والتزاما بحس المسؤولية الذي تتمتع به الشركة، تعمل "جاكوار لاند روڤر" بما يتوافق مع نصائح الهيئة الصحية الوطنية (NHS) ووكالة الصحة العامة في إنجلترا (Public Health England) للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد، مع تنفيذ الخطط الرامية لحماية استمرار أعمالها، وستعمل الشركة على التوصل إلى استئناف مدروس للإنتاج فور سماح الظروف بذلك. 


وتواصل معامل "جاكوار لاند روڤر" في البرازيل والهند عملها حالياً، أما معمل الشركة المشترك في الصين فقد أعيد افتتاحه في الأسبوع البادئ يوم 24 فبراير، مع بدايات عودة الحياة إلى طبيعتها في البلاد.


وعلى الرغم من ضرورة بقاء تركيز الشركة على أعمالها ومسؤولياتها تجاه موظفيها، فإن "جاكوار لاند روڤر" تقوم بكل ما في وسعها لدعم مجتمعاتها في الوضع الحالي، وتعبّر الشركة كذلك عن تعاطفها مع من تأثروا مباشرة بمرض "كوفيد 19" ومع العاملين في الرعاية الصحية، فالدور الذي يؤدونه في مكافحة انتشار الفيروس محط تقدير الجميع.

ويأتي هذا القرار بعد إعلان "جاكوار لاند روڤر" مؤخراً عن الإيقاف المؤقت لأعمال التصنيع في معمل الشركة في نيترا في سلوفاكيا ابتداءً من 20 مارس، وتأكيد شركة "ماغنا" (Magna) توقف عمليات تصنيع السيارات في غراتس في النمسا حتى 30 مارس.

وتعد "جاكوار لاند روڤر" أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، أحد أبرز شركات تصنيع السيارات الفاخرة في العالم، إضافة لكونها أول علامة تجارية تقدم سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) ممتازة كهربائية بالكامل، وهي جاكوار I-PACE.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا