المنشآت الفندقية: لا يوجد أي حجر صحي على الوفود السياحية داخل الفنادق المصرية

رئيس غرفة المنشآت الفندقية ماجد فوزي
رئيس غرفة المنشآت الفندقية ماجد فوزي

أكد رئيس غرفة المنشآت الفندقية ماجد فوزي أنه لا يوجد أي حجر صحي على الوفود السياحية داخل الفنادق المصرية بل أنهم يستمتعون ببرامجهم السياحية بسهولة ويسر حتى موعد سفرهم المقرر مسبقا.

يأتي ذلك في إطار قرار مجلس الوزراء بتعليق حركة الطيران في كافة المطارات المصرية اعتبارا من يوم الخميس (19 مارس) وحتى يوم 31 مارس، مع استمرار استقبال الطيران العارض والدائم (بدون ركاب) للسماح للوفود السياحية المتواجدة في مصر باستكمال برامجهم السياحية ومغادرتهم في مواعيد سفرهم المقررة على رحلاتهم مسبقاً وذلك دون استقدام اي وفود جديدة خلال فترة تعليق الطيران.

وأوضح ماجد فوزي أن من سيطبق عليهم الحجر الصحي لمدة 14 يوما هم فقط العاملين بالفنادق وذلك بعد رحيل آخر سائح بالفندق وفقا لبرامج كل وفد سياحي علي حدي.

من جانبه، قال عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار ورئيس قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية بالوزارة إنه في إطار قرار غلق جميع المتاحف والمواقع الاثرية بجمهورية مصر العربية ابتداءً من يوم بعد غد /الاثنين/ وحتي 31 مارس، يتعين على جميع الشركات السياحية التي مازالت لديها وفود سياحية في مصر بتوفيق اوضاعهم وبرامجهم السياحية وزياراتهم للمتاحف والمواقع الاثرية وفقا لهذا القرار.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا