صور| وفد مصر للطيران يتحدى كورونا في نيويورك

وفد مصر للطيران يتحدى كورونا في نيويورك
وفد مصر للطيران يتحدى كورونا في نيويورك

بات العالم في لحظة ذعر شديدة منذ أن تم إعلان فيروس الكورونا وباء عالمي، وتباينت ردود الفعل كل وفق عقيدته أو قناعاته، وهنا في الولايات المتحدة بات الرعب يسيطر على البشر فالشوارع خالية من المارة والمواصلات تكاد تتوقف بعدما اختفي المواطنون من الطرقات، أغلقت المطاعم والكافيهات والبارات، والمتاحف والمسارح والمكتبات والمدارس والجامعات. بات المواطنون يقضون حوائجهم عبر الانترنت، حتى المستشفيات والعيادات طلبت من مرضاهم تعليق الحجوزات حتى إشعار آخر.

الكل في حالة ترقب للخطوة القادمة، ووسط كل هذا الجو المشحون بالتوتر، التقطت عدسة "بوابة أخبار اليوم الإلكترونية" وفد شركة مصر للطيران وسط مدينة مانهاتن وهم يستعدون للانطلاق إلى وطنهم في حاله ثبات كبيرة، ومع أن التعليمات لديهم تؤكد على عدم التعاطي مع وسائل الإعلام دون إذن كتابي، خاصة في الظروف الراهنة، غير أنهم لم يعارضوا التقاط الصور أمام فندق "بنسلفانيا" في نيويورك قبل توجههم إلى مطار كنيدي للعودة لمصر.

وكان الوفد المصري قد وصل للولايات المتحدة يوم الأحد الماضي، في عز تداعيات الموقف العالمي أمام وباء الكورونا، ولكنهم أكدوا على أن كل مهنة لها مخاطرها، ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، نأخذ حذرنا ونتوكل علي الله. بهذه الكلمات المختصرة اصطحب وفد مصر الطيران طاقم مضيفين وطيارين من رحلة سابقة تم تعليق عودتها للظروف الطارئة التي ألمت بالعالم كركاب. خاصة بعد أن أعلنت مصر للطيران تعليق رحلاتها الجوية بدءًا من اليوم الخميس حتى نهاية مارس الجاري.