كيا تكشف عن سيارة سورينتو عبر بث مباشر على فيسبوك

سيارة كيا الجديدة
سيارة كيا الجديدة


- سيتم الكشف عن سيارة سورينتو مع بث مباشر ابتداءً من الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش يوم الخميس 19 مارس 2020
- كيا ترحب بالأسئلة المباشرة من الجمهور، مع حصول أفضل 60 سؤالاً على اشتراك ورقي ورقمي لمدة ستة أشهر بمجلة "تايم"
- البث المباشر سيكون على @kiamotorsworldwide

 مع اكتساب الوسائل الرقمية مزيداً من الأهمية في ظل الوضع الحالي عالمياً، سيتم الكشف عن سيارة كيا سورينتو الجديدة يوم 19 مارس من خلال بث مباشر على فيسبوك، وذلك إثر إلغاء معرض جنيف للسيارات.
ستبدأ هذه الفعالية على الإنترنت الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت غرينتش يوم الخميس 19 مارس، وسيعرض البث المباشر على صفحة "كيا موتورز" العالمية على فيسبوك ذات اسم المستخدم @kiamotorsworldwide، وتدعو كيا الجمهور للمشاركة في هذا الحدث، حيث سيجيب ممثلون عن شركة كيا على الأسئلة المباشرة التي يطرحها المشاهدون بعد عرض تعريفي قصير. ولدى مستخدمي فيسبوك الذين يطرحون أسئلتهم فرصة الفوز بواحد من 60 اشتراكاً لمدة ستة أشهر في مجلة "تايم" بنسختيها الورقية والرقمية. وسيتم اختيار الرابحين بناءً على جودة أسئلتهم.
تتميز سيارة كيا الممتازة سورينتو بقوتها وتطورها وطابعها العملي، وتم تصميم وهندسة الجيل الرابع من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بحيث تكون جاهزة لأي شيء تواجهونه في الحياة. من الخارج، تتميز بخطوطها الحادة وتفاصيلها المتقدمة تكنولوجيا، ونسبها المستطيلة التي تجعل حضورها أكثر ثقة وثباتاً. وفي الداخل، تحتوي مقصورتها الداخلية الجذابة على مواد ممتازة، وتكنولوجيا معلوماتية متقدمة، وتصميم جديد مبهر.
وتُعد سورينتو الجديدة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لناحية جوانبها العملية ومساحتها الداخلية مع ثلاثة صفوف من المقاعد، كما توفر مجموعة نقل الحركة الكهربائية الجديدة "سمارت ستريم" (Smartstream) من كيا، وهذه هي أول مرة تضاف فيها المحركات الهجينة إلى سيارات سورينتو. والنتيجة هي سيارة جديدة تحقق كفاءةً في استهلاك الوقود، وانبعاثات أقل، وأداء أفضل من سابقاتها.
المنشور الخاصة بالبث المباشر:
https://www.facebook.com/Kiamotorsworldwide/videos/2589406991318473/

يخطط ‏‎Kia Motors Worldwide‎‏ لبث فيديو مباشر.

Don´t miss out on the reveal of the new Kia Sorento online. We're giving away 60x 6-month subscription of TIME Magazine to the most clever questions that we get. We will also pick ones to answer on the livestream so stay tuned. Comment your question below now. Click on "Get Reminder" to be notified once we are live. Event is happening in Europe and European specs are shown. ---- This promotion is in no way sponsored, endorsed or administered by, or associated with, Facebook. Winners will be informed via PM. This contest is open from now until March 19, 2020, 6PM CET. #ElectrificationMatters #KiaSorento #Kia #Sorento

Kia Motors Worldwide

 

 

 

 

 

 

 

 


 

3

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا