رياض محرز يودع مانشستر قريبًا.. تعرف على وجهته المقبلة

رياض محرز
رياض محرز

أكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن النجم الجزائري رياض محرز، المحترف بصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف السيتيزنس نهاية الموسم الحالي.

 

وأكدت الصحيفة أن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب الجزائري وأنه دخل بالفعل في مفاوضات مع اللاعب لمعرفة ما إذا كان اللاعب على استعداد لتمثيل الفريق الفرنسي بداية من الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وفي السياق ذاته، بررت الصحيفة قرار النادي بالسعي للحصول على خدمات اللاعب الجزائري لتعويض رحيل النجم الفرنسي كليان مبابي الذي أصبح مطمع للعديد من الأأندية الكبرى.

 

وفي التقرير ذاته للصحيفة الإنجليزية أكدت أن اللاعب قد يقبل بالعرض لأنه لم ينجح حتى اللحظة في حصد مكان أساسي له بتشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

 

وتابع التقرير: أن مشاركة الفريق الفرنسي في البطولات الأوروبية سيكون حافزًا للاعب للإنضمام لصفوفه في ظل العقوبة الموقعة على الفريق الإنجليزي بالحرمان من المشاركة القارية بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وأختتم التقرير أن اللاعب لن يكون غريبًا عن أجواء الدوري الفرنسي حيث أن اللاعب قد بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف لوهافر الفرنسي قبل انتقاله للدوري الإنجليزي عبر بوابة ليستر سيتي.