صور| أحمد كامل يحتفل بزواجه بحضور العسيلي وتامر عاشور وشيكو 

أحمد كامل يحتفل بزواجه
أحمد كامل يحتفل بزواجه

احتفل المطرب أحمد كامل بزواجه من نسمة الحرايري بحفل ضخم شهد حضور توليفة من نجوم الفن والرياضة والسوشيال ميديا في نادي الشرطة، بعد قصة حب جمعتهما سويًا لمدة خمس سنوات حتى قبل احترافه مجال الغناء.


وحرص العديد من نجوم الساحة الفنية على مشاركة كامل فرحته، منهم الفنان محمود العسيلي ونجم الأغنية الشعبية محمود الليثي والمطرب تامر عاشور، بجانب الفنان شيكو والمنتج محمد محسن جابر والمخرج حسام الحسيني والمنتج مصطفى السويفي مع نجوم الكرة المصرية أمير مرتضى منصور ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومصطفى محمد ومحمد عبد السلام.


كما شهد الحفل مشاركة كل من زاب ثروت وأدهم سليمان وأسامة الهادي وصلاح بيجاتو، وعبد الرحمن رشدي ومعتز ماضي وأحمد نهاد، وحضور الملحن إيهاب عبد الواحد والموزع أحمد طارق يحيي والموزع نابلسي إضافة إلى رموز السوشيال ميديا مثل خالد مختار وعمرو راضي وعلي غزلان وحسام أنتيكا.


وانطلقت شهرة أحمد كامل منذ العام الماضي بالتزامن مع إطلاق أغنية "مبقتش أخاف من الليل"، والتى تجاوزت مشاهداتها 25 مليون، كما حقق انتشارًا جماهيريًا  بأغنيات "كانسر" و"يا ليل" و"خارج عن السيطرة"، وتمتد رحلته الفنية لقرابة السنوات الثلاث، وينشغل حاليًا بالانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا