حوار.. هاني رمزي: مقلب كورونا ضرب برنامج رمضان

هاني رمزي
هاني رمزي

كرمت إدارة الأكاديمية العربية للنقل البحري، الفنان هاني رمزي، عن مشوارة الفني، في إطار تكريم الأكاديمية لرموز الفن والمجتمع الذين أثرو الوطن العربي بأعمال لها هدف إجتماعي.

وعلى هامش التكريم ألتقت «بوابة أخبار اليوم» النجم هاني رمزي الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بالتكريم مؤكدًا علي أن الأكاديمية منحته لقب "صانع البهجة" ووصف رمزي  اللقب بأنه وسام علي صدره  وتمنى من الله ان تكون قد استطاع ان يرسم البسمه على وجوه جمهوره المصري والعربي من خلال وعند تقديمة لأي عمل فني دائمًا ما يسأل نفسه أكثر من مرة، هل الجمهور سيضحك عند هذه الجملة وهذا الإيفيه وهل الضحكة ستخرج من قلبه أم أنها ستكون مصطنعه.

وعن دوره الاجتماعي الذي يقوم به حاليًا من خلال تواجده في المبادرات الاجتماعية والندوات الفنية التي يخاطب فيها الشباب ويمدهم بتجربته الحياتية، حيث تتواجد مؤخرا بمحافظه سوهاج بصحبه عدد من الفنانين افتتاح احدى المدارس بمحافظة سوهاج وحضر عرس جماعي لعدد من الايتام بتنظيم من صندوق تحيا مصر، أكد رمزي علي حرصه الدائم في تلبيه نداء الوطن ورد الجميل للجمهور، الذي كان السبب فيما هو فيه الأن كما عبر عن سعادته الكبير بما يقوم به صندوق تحيا مصر من تقديم مساعدات للاسر الفقيرة في شتا أنحاء الجمهورية. 

وتحدث رمزي عن إمكانية تواجده خلال شهر رمضان القادم ببرنامج مقالب، اكد رمزي بانه لم يسعفه الوقت برنامج مقالب جديد لهذا العام سبب الأحداث التي تمر بها البلاد من انتشار "فيرس كورونا" مؤكدًا علي انه كان يخطط لتصوير برنامجه الجديد في الصين في احد الاماكن الشهيرة هناك ولكن في ظل هذه الازمه التي يعيشها العالم كله لن يقوم بهذه المجازفة الخطيرة حرصًا منه علي ضيوفه وحياته الشخصية. 

وأوضح رمزي علي أنه يواصل الأن التحضير لأحدث أعماله السينمائية والتي تحمل اسم "الباب يفوت جمل" وهو من تأليف السيناريست سامح سرالختم، وإخراج أحمد البدري، حيث  يستعد لبدء التصوير العمل خلال الفترة المقبلة بين مصر والإمارات، وتقوم شركة الإنتاج حاليًا بالتعاقد مع باقي أبطال العمل، مضيفًا علي أن فيلم "الباب يفوت جمل" فيلم كوميدي إجتماعي يناقش قضية إجتماعية مثل باقي الأفلام التي يقدمها من واقع الشارع المصري والمجتمع العربي.

كما كشف رمزي عن إستعداده لتقديم عرض مسرحي، بعد النشاط الذي شهدته مسارح الدولة والمسارح الخاصة، خلال الفترة الماضية، وأضاف رمزي بأن العمل سيكون نص مسرحي كوميدي يحوب به مسارح العالم العربي كما انه يعمل علي اختار نص مسرحي مناسب وجيد من عده عروض معروضه عليه.

وأخيرا كشف عن رأيه في أزمة مطربي المهرجانات، وأكد على أن الأغاني المهرجانات متواجدة منذ فترة طويلة ولكن الأزمة في بعض الألفاظ التي يتم وضعها في الاغنيات، مؤكدا على أنه ليس مع قرار المنع لأنه لا يستطيع أن يحجر على حرية أحد في ظل هذا التقدم التكنولوجي الكبير.