أحمد سعد: هاني شاكر هيغير رأيه بعد دويتو «شاكوش» 

أحمد سعد وشاكوش
أحمد سعد وشاكوش

أعلن الفنان أحمد سعد- منذ قليل- عن دويتو غنائي جديد يجمعه مع المطرب حسن شاكوش من خلال صورة تجمعهم سويًا داخل الأستوديو أثناء تسجيل الأغنية.

 

وتحدث أحمد سعد أن شاكوش يمتلك موهبة وطبقة صوت مميزه وقررنا نقدم أغنية بها شكل موسيقي وجمل مختلفة من الغناء الشعبي اللي الناس بتحبه وفي نفس الوقت إلتزمت بما طلبه نقيب المهن التمثيلية هاني شاكر وأثق أن هذه الأغنية ستغير وجهة نظره في "شاكوش" من خلال تقديم أغنية شعبية بها معني وكلمات وجمل موسيقية ومزيكا اللي الناس بتحبها بعيداً عن الابتذال تماماً.

 

وأضاف "سعد": "أنا بحترم جداً قرارات هاني شاكر وكذلك أحترم وأقدر رأي الناس والشارع العربي وأتمنى أن أقدم شئ يرضي كل الأطراف وهو أغنية شعبية بها جمل لحنية ومزيكا ترقص وكلام محترم به مضمون مثلما قدمت في كل أعمالي الغنائية خاصة أن الجمهور يرفض الكلمات المبتذلة ولكنه يميل إلى المزيكا اللي بترقصه فما المانع أن نقدم هذه المزيكا وفي نفس الوقت بها كلام هادف".

 

وكشف سعد عن تفاصيل الأغنية التي تجمعه بشاكوش أنها تم تسجيلها من وقت قريب وهناك دراسة لتصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة وهي من ألحان أحمد سعد وكلمات الشاعر محمود خليفة وتوزيع إسلام شيبسي وإنتاج مزيكا لمحمد جابر وعبد العظيم خلاف ومحمود الباز.