قتله صديقه وفقد الوعي بجواره.. كشف غموض العثور على جثة شاب بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس، وبجواره شاب آخر مصاب بإغماء على طريق العبد بين قريتي بنيامين وأبوجلال، بمركز شربين وبجوارهما دراجة بخارية. 

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا بالحادث، وتبين بالبحث، أن المجني عليه أصيب بطلق ناري عن طريق الخطأ من صديقه، والذي أغمى عليه بجواره.

وأكدت تحريات  المقدم محمد الأرضي رئيس مباحث المركز، أن القتيل هو محمود موسى صبيح،  19 سنة، طالب بجامعة روسية، وتبين أنه مقيم بقرية العوضية التابعة لمركز شربين، ومصاب بطلق ناري بالرأس له فتحة دخول من الجهة اليمنى وبجواره دراجه بخارية سوداء اللون بدون لوحات معدنية، وبحوزته مبلغ مالي 1600 دولار، وتبين أن الموجود بجواره شخص يدعى "إسلام. ط. أ"، 18 سنة، عامل بناء ومقيم بذات القرية في حالة إغماء كلي وبدون إصابات.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شربين المركزي، كما تم نقل المصاب لنفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبسؤال المصاب عقب إفاقته من الإغماء، أكد أنه أثناء استقلاله الدراجة البخارية برفقة المجني عليه، دفعه الفضول للعبث في سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، كان بحوزته، فخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أصابت المجني عليه فسقط على الأرض، مما أدى لإصابته بحالة إغماء من الصدمة، ولم يعلم بوفاة صديقه إلا عندما عاد إليه وعيه.

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.