ليفربول يواجه «ضحية» محمد صلاح المفضلة.. اليوم

محمد صلاح أمام واتفورد
محمد صلاح أمام واتفورد

يحل فريق ليفربول ضيفًا على واتفورد في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات الجولة 28 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويعتبر واتفورد ضحية محمد صلاح، نجم مصر والريدز، المفضلة بعدما نجح في تسجيل 8 أهداف في شباكه خلال 5 مباريات فقط، منها 4 أهداف في مباراة واحدة.

 

سيستمر غياب جوردن هندرسون وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري عن ليفربول اليوم أمام واتفورد بحسب الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

 

هندرسون متغيب بسبب إصابة (أوتار الركبة) وميلنر بسبب إصابة (العضلات) وشاكيري إصابة (ربلة الساق) كما كانوا غائبين عن اللقاء الماضي أمام وست هام الذي انتهى بالفوز 3-2 - وأكد يورغن كلوب أن لا أحد منهم سيكون جاهزًا للسفر إلى فيكاريدج رود أيضًا.

 

قال المدير الفني في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "جميعهم يقتربون أكثر فأكثر من المشاركة. هيندو يركض، ميلي أيضًا وحتى أكثر من ذلك. لكن لم يكن هذا كافيًا لهذه المباراة الآن".

 

بعد إصابة هندرسون في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، اختار المدرب استبدال القائد بنابي كيتا في خط الوسط مساء الاثنين الماضي.

 

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، فيما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 24 نقطة.

 

آخر تشكيل للفريقين

مانشستر يونايتد 3-0 واتفورد (23 فبراير): فوستر، داوسون، كاباسيلي، كاثكارت، ماسينا، كابوي، هيوز، دوكوار، بيريرا، ديني، ديولوفيو.

ليفربول 3-2 وست هام يونايتد (24 فبراير): أليسون، أليكساندر-آرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا