استمرار توافد المهندسين بالقليوبية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي

توافد المهندسين بالقليوبية لادلاء باصواتهم في انتخابات التجديد النصفي
توافد المهندسين بالقليوبية لادلاء باصواتهم في انتخابات التجديد النصفي

يستمر توافد المهندسين، بعد صلاة الجمعة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالقليوبية وسط منافسة بين 37 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد.

وانطلقت اليوم انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالقليوبية، وسط منافسة بين 37 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد حيث أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات انتظام عملية التصويت منذ انطلاقها صباحا حيث ستستمر حتى الساعة السابعة مساء وسط إقبال متوسط من الناخبين.

وتجرى الانتخابات تحت الإشراف القضائي برئاسة  المستشار عدلي عبد الفتاح جاد والمستشار حافظ أحمد عباس ومشرف اللجنة الفرعية المستشار إسلام إبراهيم، وإشراف 12 مستشارا على 12 لجنة انتخابية بنادي بنها الرياضي  وفي ظل تواجد أمني مكثف لتأمين سير العملية الانتخابية .

وقال المهندس تامر رمضان رئيس لجنة الإنتخابات، إنه جرى توفير كافة سبل لنجاح العملية الانتخابية والتنسيق مع كافة الأجهزة لإنجاح تلك الانتخابات، مشيرا إلى أن الانتخابات تجرى على 7 مقاعد 2 مدني و2 ميكانيكا و1 كهرباء و1 عمارة و1 تعدين وبترول .

وأضاف ان هناك تعليمات مشددة من المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية، بإجراء العملية الانتخابية بمنتهى الحيادية تجاة كافة المرشحين.

وأضاف رمضان، أن إجمالي الجمعية العمومية للنقابة بالقليوبية يبلغ 28 ألف مهندس ممن لهم حق الترشح ومن يحق لهم التصويت هم من قاموا بسداد اشتراكات عام 2018، مضيفا أن عدد المرشحين  37 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد حيث تم فتح باب الترشح للراغبين اعتبارا من  8 وحتى 23 من يناير الماضي بإشراف قضائي كامل .

فيما قال المهندس مصطفى مجاهد، نقيب المهندسين بالقليوبية، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إنه يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين حيث إن المرشحين جميعا أصحاب أفكار منيرة للنقابة، موضحا أنه سيعمل مع كل ما ستنجم عنه نتائج الانتخابات، وما يهدفه هو صالح مهندسي القليوبية في المقام الأول والوصول بالناقبة إلى الأفضل والأفضل.

وتتنافس في الانتخابات القائمة الموحدة لمهندسي مصر والتي تضم المهندس مينا نظمي على رأس القائمة وهو الأمين العام للنقابة، والتي تحظى بدعم وتأييد الشباب، وتضم القائمة كلا من المهندس عزت تركي، والمهندس محمد سراج والمهندس مدحت سامي، والمهندس أحمد الهوان، والمهندس هانى الرايق، والمهندس شهاب العسال.