تفاصيل لقاء وزير الدولة للإعلام بـ«أبناء ماسبيرو»

وزير الدولة للإعلام يلتقى "بأبناء  ماسبيرو"
وزير الدولة للإعلام يلتقى "بأبناء  ماسبيرو"

اجتمع الدكتور أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، بعدد كبير من مذيعي ومذيعات "ماسبيرو" بمقر الوزارة الجديد في منطقة جاردن سيتي.

شارك فى اللقاء نجوم الإعلام بالتليفزيون المصري، بينهم: سوزي إبراهيم، شريف فؤاد، خالد سعد، عاطف كامل، عمرو قنديل، عواطف أبوالسعود، شيرين الشايب، عبير أبو طالب، إيمان العقاد، هناء عصام، مريم بدر، تيسير هاني، ياسمين القفاص، طارق النبوي، هند رشاد، جيهان فوزي، حساني بشير، عبد الله يسري، محمود يوسف، نجلاء البيومي، غادة عبد السلام.

وأكد هيكل خلال اللقاء تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي له بوضع السياسات الإعلامية الجديدة للدولة وكذلك تقييم التطوير، وملامح نشرات الأخبار الرسمية.

جاء ذلك في ضوء اهتمام الوزير بالاستماع إلى آراء بعض الإعلاميين أصحاب الخبرات بالتليفزيون المصري.

كما ناقش الوزير مع "أبناء ماسبيرو" الأزمات المحيطة بالهيئة الوطنية للإعلام وكذلك تفاصيل محاولات التطوير التى تمت خلال الفترة الماضية، كما استمع إلى ملاحظات وتحفظات الإعلاميين على تلك المحاولات فى ضوء اعتراض البعض من أبناء "التليفزيون المصري" على الأخطاء التي شابت هذه التجربة.

وشدد هيكل على أهمية الانتهاء من وضع معايير وأهداف استراتيچية، أبرزها معالجة أزمة المديونيات العالقة مع بنك الاستثمار القومي.

فيما قدم المذيعون حزمة أفكار منها إعادة تعريفة التليفزيون والراديو، وتدشين نشرة رسمية للدولة تكون بمثابة صوت مصر الرسمي فى الوقت الذي أبدوا تحفظهم على اللهجات غير المصرية التي ظهرت على شاشة التليفزيون المصري ضمن فقرات محاولات التطوير، مؤكدين أن التطوير لا يجب أن يخل بالهوية المصرية.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا