اليوم.. حملة اعتقالات واسعة تطال الفلسطينيين في الضفة الغربية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شنّت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالاتٍ واسعةٍ ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، باعتقال ثلاثة عشر فلسطينيًا دفعةً واحدةً، اليوم الخميس 27 فبراير.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد داوود أبو خليل (29 عاما) من بلدة حزما شمال شرق مدينة القدس، أثناء تواجده في منزل قرب جامعة القدس المفتوحة في حي عين مصباح وسط مدينة رام الله.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر شاهر الحيح من بلدة صوريف غرب المحافظة، والفتى نزير قفيشة (17 عامًا) من حارة أبو سنينة في المنطقة الجنوبية منها.

كما جرى اعتقال ثلاثة شبان من مخيم جنين وبلدة كفردان، من بينهم الأسير المحرر عمر فضل جدعون، إلى جانب حسين راجح بالي من مخيم جنين، ومحمد أحمد عابد من كفردان.

 وداهمت قوات الاحتلال منازل الثلاثة وفتشتها، قبل أن تضع أصحابها رهن الاعتقال.

وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين، بينهم شقيقان، وهم: رامي يوسف سنينة (35 عامًا)، ومحمد أمين شعث (28 عامًا) وشقيقه مهند، وعلي البدوي (25 عامًا).

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب جواد صقر ربايعة (27 عامًا)، بعد أن داهمت منزله في بلدة العبيدية شرق بيت لحم، وسلمت المواطن نضال سلمان شنايطة، بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال، عثمان عاصي من بلدة قراوة بني حسان.

علاوةً على ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، طفلًا من مدينة القدس المحتلة، هو إسماعيل حلواني، البالغ من العمر 14 عامًا.