محافظ أسوان يتفقد منطقة صحاري ويشدد على تحسين الخدمات بها

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان منطقة صحاري السكنية، في جولة مفاجئة تفقد خلالها الشوارع وبعض المواقع الخدمية الخاصة بالاتصالات والبريد ، وهايبر المصرية للسلع الغذائية والاستهلاكية ، بالإضافة إلى المخبز البلدي المتوقف تشغيله ، وأيضاً أحد محلات الجزارة لبيع اللحوم البلدية .
 وأبدى محافظ أسوان استياؤه من مستوى النظافة العامة والتي تقوم بها إحدى الشركات التابعة لشركة المحطات المائية لتوليد الكهرباء ، موجهاً رئيس مدينة أسوان بمتابعة أعمال هذه الشركة واتخاذ اللازم في حالة تقاعسها، علاوة على وجود بعض الإشغالات من الباعة الجائلين داخل شوارع المنطقة .
 كما كلف اللواء أشرف عطية وكيل وزارة التموين بالإسراع بتشغيل المخبز البلدي والذي تقوم بتأجيره شركة الكهرباء للوفاء باحتياجات أهالي المنطقة من رغيف العيش بالكميات المناسبة والجودة المطلوبة وخاصة أن المحافظ قام بضبط بعض أرغفة العيش البلدي غير المطابقة للمواصفات والتي تقوم إحدى السيارات بتوزيعها من حصة مخبز بلدي بوسط مدينة أسوان ، وهو الذى يتطلب تشديد الرقابة التموينية .
 مؤكداً على ضرورة متابعة محلات الجزارة عقب إكتشاف أشرف عطية قيام أحد الجزارين بالمنطقة ببيع اللحوم البلدي بسعر 110 جنيهات بزيادة عن الأسبوع الماضي .
 وأضاف أن المحافظة لمواجهة هذه الظاهرة ستضخ كميات كبيرة من اللحوم البلدي والسوداني في المجمعات الإستهلاكية ومنافذ القوات المسلحة والشرطة لتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار داخل الأسواق .
 وأعطى عطية توجيهاته بمخاطبة وزير الاتصالات لرفع كفاءة وتطوير المكتب التابع لشركة الاتصالات والذي يقوم بخدمة المقيمين في منطقة صحاري بعد رصد المحافظ لمستوى النظافة داخل وخارج هذا الموقع الخدمي ، بجانب سوء حالة التجهيزات الفنية والمكتبية ومقاعد انتظار الجهور لأداء دوره الخدمي بالشكل المطلوب .