اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا ناعيا مبارك: لن ننسى أحد أبطال أكتوبر

الدكتور إبراهيم يونس رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا
الدكتور إبراهيم يونس رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا

 

نعى الدكتور إبراهيم يونس، رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وفاته المنية، أمس الاثنين، عن عمر ناهز الـ91 عاما، خلال إجرائه عملية جراحية بمستشفى الجلاء العسكري.

 

وقدم «يونس»، في بيان له اليوم الأربعاء، خالص العزاء لأسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وإلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري.

 

وقال رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا: «إن الاتحاد والمصريين في الخارج والداخل لن ينسوا الدور البطولي والعظيم للرئيس الراحل في حرب أكتوبر، فهو صاحب الضربة الجوية الأولى».

 

وشيع جثمان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك اليوم وسط مراسم جنازة عسكرية لتشييع بحضور كبار رجال الدولة، وعدد من رجال نظامه ومسئولين رسميين وسفراء عدد من الدول العربية والأجنبية.

 

يذكر أن وفدا من اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا وصل أمس الثلاثاء للمشاركة في العديد من الفعاليات الهامة في الدولة، ضمن برنامج يشمل عدد من اللقاءات مع عدد من المسئولين.

 

وتهدف لقاءات فد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا إلى طرح عدد من الأفكار والمبادرات وسبل التعاون في كل ما يتعلق ببرامج الشباب والمرأة المصرية والجيل الثاني والثالث في  الخارج.

 

وأعن الاتحاد، خلال زيارته التي يقوم بها حاليا في مصر، عن تنظيم برنامج أطلق عليه اسم «الأسبوع الثقافي المصري الأوروبي» وذلك على مستوى كافة المحافظات.


ترشيحاتنا