منتخب الرماية السعودي يحقق 12 ميدالية متنوعة بالبطولة العربية الشاملة في مصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 حقق رماة منتخب المملكة العربية السعودية 12 ميدالية متنوعة على مستوى الفردي والفرق في ختام مشاركته في البطولة العربية الخامسة عشر الشاملة للرماية على جميع الأسلحة بجمهورية مصر العربية في الفترة من 17-26 فبراير الجاري بمشاركة 16 دولة وعدد 400 رامي ورامية.

ففي منافسات المسدس الناري 50م، حصل عطاالله العنزي على الميدالية الذهبية، بينما حصل محمد العمري على الفضية، وحقق رماة الأخضر في نفس المسابقة ذهبية الفرق عن طريق عطاالله العنزي ،سفر الدوسري، وعقيل البدراني.

وفي منافسات المسدس الهوائي 10م، حصل عقيل البدراني على الميدالية الفضية، وحصل الرامي سفر الدوسري على الميدالية البرونزية، بينما حقق رماة الأخضر في نفس المسابقة ذهبية الفرق عن طريق الرماة عطاالله العنزي، محمد العمري، وسفر الدوسري.

أما في منافسات المسدس الموحد 25م، فقد حقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة محمد المالكي، محمد العمري، وسفر الدوسري.

وعلى صعيد منافسات المسدس المركزي 25م، فقد حصل محمد العمري على الميدالية الفضية، فيما حقق رماة الأخضر ذهبية الفرق عن طريق الرماة محمد العمري، محمد الهلالي، وسفر الدوسري.

وفي منافسات البندقية الهوائية 10م، حقق رماة الأخضر فضية الفرق عن طريق الرماة حسين الحربي، مسفر العماري، ومبارك الدوسري.

وفي منافسات البندقية الناري امتداد 50م، حصل عبدالرحمن الجحيدلي على الميدالية الذهبية، بينما حقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة عبدالرحمن الجحيدلي، حسين الحربي، ومبارك الدوسري.

وأعرب ‏رئيس البعثة المدير التنفيذي للاتحاد أحمد منصور الشهراني عن بالغ الشكر والتقدير للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على حرص سموه ودعمه للعبة وتهيئة كل الامكانات لتحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن لعبة الرماية بالمملكة العربية السعودية.

كما وجه شكره لرئيس الاتحاد السعودي للرماية فارس عصمت السعدي وأعضاء مجلس الإدارة على الحرص والمتابعة الدائمة لتمثيل المملكة التمثيل المشرف في المحافل العربية والدولية.