إحالة 28 من العاملين بآيتاي البارود والمحمودية والدلنجات بالبحيرة للتحقيق 

اللواء  هشام آمنة   محافظ البحيرة
اللواء  هشام آمنة   محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية  لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري، وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية.


 لافتا أن الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بمركزي ( ايتاي البارود - المحمودية - الدلنجات ) أسفرت عن إحالة 28 من العاملين وذلك من خلال المرور على عدد من المنشآت الصحية والخدمية حيث تم إحالة 14 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى ( النبيرة - امليط - ارمانيا) بآيتاي البارود للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني وترك العمل  أثناء المواعيد الرسمية، وإحالة  7 من العاملين بالوحدة المحلية بالمحمودية للتحقيق لتركهم العمل دون سند قانوني.

كما تم إحالة طبيب الوحدة الصحية بقرية العروبة بالدلنجات للتحقيق لغيابه عن العمل دون سند قانوني، وإحالة 6 موظفين منهم 3 أطباء بالوحدة الصحية بزاوية أبو شوشه بالدلنجات للتحقيق لترك العمل أثناء المواعيد الرسمية.

و شدد اللواء هشام آمنه على استمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية و الخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين مؤكداً عدم قبوله أي تقصير.