الليلة.. ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي ومباراة خاصة بين «زيزو وبيب»

بيب جوارديولا وزيدان
بيب جوارديولا وزيدان

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتشهد المباراة مواجهة خاصة بين المدربين الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني بيب جوارديولا بعد وصلات المديح التي كالها كل مدرب للآخر خلال الساعات القليلة الماضية.

وتحدث جوارديولا قبل اللقاء عن غياب جناح ريال مدريد إيدن هازارد للإصابة قائلاً :"غياب هازارد؟ إنه لأمرٌ سيء للغاية أنه ليس هنا. لقد تشرفت بمشاهدته والمعاناه منه في إنجلترا. عندما تراه عن قُرب تقول "واو يا له من لاعب"، اعتقد ان ريال مدريد قام بصفقة رائعة. أتمنى لو كان سيلعب واتمنى له الشفاء العاجل فهو لاعب رائع."

وفي السياق ذاته قال ميندي، لاعب مانشستر سيتي :"اللعب ضد ريال مدريد هو أمر خاص ، نحن متحمسون للغاية للعب هذه المباراة. بالنسبة للشعب الفرنسي ، نعلم أن زيدان كان بمثابة الإله وأن اللعب ضده سيكون من دواعي سروري."

وضمت القائمة التي أعلنها زيدان للمباراة كل من:

أدى ريال مدريد مرانه الأخير قبل عودة دوري أبطال أوروبا إلى سانتياجو بيرنابيو في إطار دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي بصفوف مكتملة باستثناء أسينسيو وهازارد اللذان واصلا برنامجيهما التأهيليين.

 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا