مواصفات هاتف Oppo Find X2.. وموعد الإعلان الرسمي

هاتف Oppo Find X2
هاتف Oppo Find X2

أعلنت شركة أوبو الصينية لصناعة الهواتف الذكية  عن موعد إعلانها الرسمي عن هاتفها الذكي المرتقب Oppo Find X2، والذي حددته بيوم 6 مارس المقبل، في حدث خاص تنظمه الشركة الصينية، بحسب منشور رسمي للشركة على موقع التواصل الاجتماعي WIPO.

 

وقالت أوبو Oppo أن هاتف Oppo Find X2 الجديد سيصدر في طرازين على الأقل، وأنه سيقدم شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى دقة 3K بدلا من QHDPLUS.

 

وكان من المقرر الإعلان عن هاتف Find X2 في 22 فبراير الجاري، خلال مشاركة أوبو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020، غير أن إلغاء المؤتمر بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا تسبب في تغيير خطط جميع الشركات المشاركة فيه بخصوص الكشف عن منتجاتها الجديدة.

 

وأعلنت أوبو في وقت سابق أن هاتفها  Oppo Find X2 سيعمل بأحدث معالجات كوالكوم الأمريكية، سنابدراجون 865، وسيعمل بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية 256 جيجابايت، في حيث قالت تسريبات أن الذاكرة العشوائية للهاتف ستصل إلى 12 جيجابايت.

 

ووفقاً لموقع GSMArena المتخصص في الاخبار التقنية ، يتوقع أن يقدم هاتف Oppo Find X2 شاشة بقياس 6,5 بوصة، من نوع أموليد AMOLED، والتي ستكون محمية بزجاج جوريلا جلاس 6، مع كاميرا أمامية ضمن الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 4,065 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط.

 

وتؤكد بعض التسريبات أن هاتف Oppo Find X2 سيقدم كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، وكاميرا 13 ميجابيكسل، وكاميرا 8 ميجابيكسل، ويمكن للكاميرا الخلفية تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية، وتسجيل الفيديو البطيء بمعدل 960 إطارا في الثانية بدقة 720p.