فيديو| طبيب مبارك يكشف تفاصيل المرض النادر الذي أصابه

الرئيس الأسبق حسني مبارك
الرئيس الأسبق حسني مبارك

قال الدكتور ياسر عبد القادر طبيب الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن الراحل أصيب بسرطان في الإثنى عشر وهو نوع نادر من السرطانات يصيب واحد في المليون، وأجريت له جراحة ناجحة في ألمانيا، وكانت نسبة الشفاء 100 % في مارس 2010.

وأضاف - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم- قائلا: أنا تعاملت مع مبارك وكانت له هيبة كبيرة بعيدا عن أنه رئيس جمهورية، وكان ذكيا وأزال هذه الهيبة، وكان على وعي بكل مشاكله الصحية.. كان قمة في الأدب والاحترام والذوق والأخلاق.

ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية. 

وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم، الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر المصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قبل أن يتنحى في 11 فبراير 2011.

 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا