«المؤتمر» ينعي وفاة «مبارك» ويؤكد: أعاد العزة والكرامة للأمة العربية

محمود أمين نائب رئيس حزب المؤتمر بالشرقية
محمود أمين نائب رئيس حزب المؤتمر بالشرقية

نعى محمود أمين جادو، نائب رئيس حزب المؤتمر بمحافظة الشرقية، وأمين الحزب بمركز ومدينة منيا القمح، وفاة رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية ظهر اليوم عن عمر ناهز 92 سنة، مشيدًا بمسيرته الوطنية وبدوره البارز في حرب أكتوبر المجيدة، التي أعادت العزة والكرامة للأمة العربية.

كما تقدم أمين الحزب بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية بالعزاء والمواساة لأسرة الرئيس الراحل، سائلا المولي -جل وعلا- أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأكد «أمين» قائلا: «مبارك» «هو أحد رجال القوات المسلحة الذين دافعوا عن مصرنا الحبيبة في حرب السادس من أكتوبر عام 1973م، التي أعادت الكرامة والعزة لمصر والأمة العربية، واستكمل مسيرة النصر بتحرير أرض طابا من الاحتلال الإسرائيلي».

وأضاف: «رحمه الله رحمة شاملة وجزاه عن الدفاع عن الأمة المصرية والعربية والإسلامية خير الجزاء وعفا الله عنه وأذهب بحسناته سيئاته وألحقنا به على الإسلام وكمال الإيمان ونسأل الله أن يكرمه كرامة الأنبياء والصديقين ويحشرنا جميعا في ظل عرشه وتحت لواء نبيه اللهم آمين».

وتابع : « كان قائدا للقوات الجوية التي كانت صاحبة الضربة الأولى التي أربكت العدو وكانت مفتاح النصر، غفر الله له وتقبله في الصالحين وإنا لله وإنا إليه راجعون».