خاص| هل تستمر فلسفة وادي دجلة؟.. «بابافاسيليو» يجيب

اليوناني القبرصي نيكي بابافاسيليو
اليوناني القبرصي نيكي بابافاسيليو

قاد اليوناني القبرصي نيكي بابافاسيليو، المدير الفني الجديد لوادي دجلة، تدريبات فريقه بعد توليه القيادة الفنية خلفًا لمواطنه تاكيس جونياس الذي رحل عقب مواجهة المصري البورسعيدي.

وقاد جونياس وادي دجلة في 51 مباراة بالدوري الممتاز، حقق الفوز في 13 لقاء، في مقابل 15 تعادل و23 خسارة، وجمع 54 نقطة، وسجل لاعبوه 58 هدفًا في مقابل 74 هدفًا سكنت شباكهم، بالإضافة إلى 3 مباريات في كأس مصر فاز في مباراتين وخسر واحدة.

واختص بابافاسيليو "بوابة أخبار اليوم" بأول حديث صحفي في مصر، مؤكدًا أنه كون انطباعات جيدة عن البلد والنادي فور وصوله وتوليه المسؤولية بعد الترحاب الكبير الذي لاقاه في مصر من مسئولي ولاعبي وادي دجلة.

وعن استمرار فلسفة كرة القدم الخاصة بوادي دجلة قال المدير الفني اليوناني الجديد :" وادي دجلة وماجد سامي يعرفون طريقتي التدريبية من فترة عملي مع نادي إرجوتيليس اليوناني، ولدي طموحات كبيرة بتقديم كرة قدم حديثة مع وادي دجلة، وبالتأكيد سأواصل العمل بهذه الفلسفة كما فعلت مع إرجوتيليس".

وعن رأيه في لاعبي وادي دجلة قال بابافاسيليو :"مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين، ويبحثون عن التطور، ولديهم قدرات جيدة، وسنعمل سويًا لتقديم الأفضل".

وعن ذكرياته أمام اللاعبين المصريين في الدوري اليوناني قال بابافاسيليو :"بالطبع أتذكر مجدي طلبة، وأيضًا عبد الستار صبري، وكانت هناك منافسة قوية بين أنديتنا في الدوري اليوناني".

ولعب بابافاسيليو خلال مشواره ضمن صفوف أوفي كريت اليوناني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي وأنورسوثيس فاماجوستا وأبولون ليماسول في الدوري القبرصي.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا