شاهد | جميل مبارك: الرئيس الأسبق استرد الأرض وحافظ على أمن المصريين

محرر بوابة أخبار اليوم مع جميل مبارك
محرر بوابة أخبار اليوم مع جميل مبارك

أعرب أهالى حى كفر المصلحة مسقط رأس الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بمحافظة المنوفية عن بالغ حزنهم عقب الإعلان رسميًا عن وفاة مبارك ابن الحى والذى شهدت شوارعه وحواريه أجمل لحظات الطفولة والشباب مع أقرانه من كبار شيوخ الحى.


"بوابة أخبار اليوم" انتقلت إلى مسقط رأس مبارك والتقينا عددًا من ذويه وأفراد أسرته الكبيرة لرصد ملامح المشهد بعد وفاة الرئيس الأسبق.
بداية قال جميل مبارك ٧٤ سنة - ترزى- أنه علم بنبأ وفاة ابن عمومته من التليفزيون الكائن داخل المحل الخاص به وتملكته حالة من الحزن لفراق مبارك ورحيله عن دنيانا.


وأضاف جميل أن كفر المصلحة عن بكرة أبيها تشهد للرئيس الأسبق بالنزاهة ونظافة اليد فضلا عن كونه صاحب الضربة الجوية وقاهر الصهاينة وحرر الأرض واستردها من أيدي اليهود بعد أن شارك ببسالة فى انتصار أكتوبر ١٩٧٣ المجيد.
وأشار الحاج جميل مبارك إلى أنه كان يبكى بشدة عندما يرى مبارك ابن عمومته داخل قفص الاتهام بالمحكمة وعلى الهواء مباشرة قائلا: لم يكن البطل يستحق كل هذا الجفاء من شعبه الذى حافظ على أرضه من الغاصبين.
وأبدى جميل مبارك حالة من الارتياح لما قدمه الرئيس الأسبق من جهود مضنية للحفاظ على أمن وسلامة المصريين ولم يفرط فى الأمانة التى أسندت إليه بترحيب من أبناء الشعب المصرى.