عضو اتحاد المستثمرين: طرح أسماك بحيرة ناصر بـ٢٠ جنيها

اسماك بحيرة ناصر
اسماك بحيرة ناصر

كشف الدكتور محمد صابر، عضو اتحاد المستثمرين، أنه في إطار الاستثمارات الجديدة التي يتبناها فإن توقيع شراكة مع الشركة المصرية العربية للأسماك والمتخصصة في صيد الأسماك من بحيرة ناصر بهدف طرح الأسماك بسعر مخفض لا يتجاوز ٢٠ جنيها للكيلو خلال العام الجاري .

وأوضح صابر، خلال مؤتمر صحفي، أن الفترة القادمة سيتم افتتاح ٣٠٠ منفذ بالقاهرة والمحافظات بهدف بيع الأسماك وتوفيرها للمواطنين باسعار مخفضة بحيث لا يتجاوز سعر الكيلو ٢٠ جنيه كما أن المنافذ ستتضمن بيع الخضروات واللحوم بحيث لا يتجاوز سعر كيلو اللحوم ٥٥ جنيه وأن هذه المنافذ من المتوقع أن توفر ١٠٠٠ فرصة عمل للشباب .

وأكد صابر، أن قوانين الاستثمار الجديدة والإجراءات التي اتخذتها الدولة كانت في صالح المستثمرين المصريين والأجانب وكانت في صالح منظومة الاستثمار بشكل عام .

وتابع صابر، أن الدولة المصرية دائما ما تقف بجوار المستثمر المصري والأجنبي أيضا حيث كان له تجربة شخصية وان المجموعة تتجه لفتح افاق للتعاون والاستثمار فى عدد من الدول الأفريقية حيث أن هناك مشروع لإنشاء مصنع أدوية في دولة موريتانيا حيث قام السفير المصري في موريتانيا بتيسير جميع الإجراءات المتعلقة بإنشاء المصنع وهذا يؤكد وقوف مصر دائما الي جانب ابناءها في خارج مصر.