وكيل تعليم الغربية يحيل عددا من العاملين بمدارس كفر الزيات للتحقيق

وكيل تعليم الغربية خلال جولته
وكيل تعليم الغربية خلال جولته

قرر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، إحالة عدد من العاملين بعدد من مدارس كفر الزيات للتحقيق بالشئون القانونية، وذلك بعد أن قام بجولة بعدد من المدارس اليوم الخميس.

وتابع حسن، في البداية  ديوان عام الإدارة الجديد، وتلاحظ وجود عدداً من السلبيات الفنية والإدارية، وتم إحالة المقصرين للشئون القانونية، وتم التشديد بضرورة إزالة كافة السلبيات ومتابعة الديوان من الناحية الفنية والإدارية بشكل أفضل. 

ثم توجه إلى مدرسة الشهيد وائل طاحون الإعدادية بنات، وتفقد عدداً من الفصول، والمعامل والمكتبة، ووجه باستخدام المطهرات في التنظيف وخاصة بالنسبة للحمامات، حفاظاً على صحة الطالبات، ثم تفقد مدرسة محمد هاني لاشين الثانوية بنين، وحضر دوري المدارس الذي يجرى بالمدرسة.

الجدير بالذكر أن مخازن الإدارة تتواجد بمدرستي الشهيد وائل طاحون الإعدادية بنات، ومدرسة محمد هاني لاشين الثانوية بنين، وتواجد بهما بعض السلبيات الفنية والإدارية أيضاً، وتم إحالة المقصرين للشئون القانونية.

واختتم "حسن" متابعته بمدرسة التربية الفكرية بالنصر الابتدائية ، وقام بالاطمئنان على سير العملية التعليمية، ووجه بضرورة الاهتمام بوسائل الأمن والسلامة داخل المدرسة، ثم تفقد أيضاً لجنة إدخال بيانات العاملين على الحاسب الآلي، ووجه بسرعة الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة. 

رافق وكيل الوزارة خلال المتابعة، مدير إدارة المتابعة بالمديرية، مدير إدارة أمن المديرية، مدير ووكيل إدارة كفر الزيات التعليمية.