رئيس جامعة المنصورة فى افتتاح الملتقى الهندسى الأول:

مسابقة للجامعات المصرية عن مدى التحامها بالصناعة

رئيس جامعة المنصورة فى افتتاح الملتقى الهندسى الأول
رئيس جامعة المنصورة فى افتتاح الملتقى الهندسى الأول

أكد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة أن المجلس الأعلى للجامعات ناقش أهمية الالتحام بين الجامعات والصناعة وقرر تنظيم أول مسابقة بين الجامعات المصرية للوقوف على مدى التحامها بالصناعة العام القادم.

وأشار إلى أهمية الدور الذى تقوم به كلية الهندسة فى دعم كل مشروعات الجامعة، موجهًا الشكر لإدارة الكلية وأساتذتها وطلابها على روح العمل الجماعى التى أحدثت نهضة بالكلية فى فترة زمنية وجيزة.

جاء ذلك خلال افتتاحه الملتقى الهندسى الأول لكلية الهندسة بالجامعة بحضور الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية.

 شهد افتتاح الملتقى عدد كبير من رجال الصناعة والمجتمع المدنى والنقابات وأساتذة الكلية من مختلف الأجيال وعدد كبير من الطلاب من كليات الهندسة بالجامعات.

كما حضر الملتقى  الدكاترة محمد مهدى و شريف البدوى وإبراهيم القلا وكلاء الكلية   والدكتور عابد محمد نصر رئيس المجلس الاستشارى الصناعى بالكلية  والمهندس  رضا الشافعى نقيب المهندسين  بالمحافظة والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة.

أشاد المشاركون فى الملتقى بدور كلية الهندسة فى الارتقاء بالجامعة وبروح التعاون وإعلاء المصلحة العامة  التى تسود العمل بالكلية.

وأثنوا على فكرة الملتقى لإسهامه فى تبادل الخبرات بين طلاب كليات الهندسة بعدد من الجامعات المصرية وعلى مشاركة المجتمع المدنى ممثلا فى شركتى المياة والكهرباء والغرفة التجارية ونقابة المهندسين بالدقهلية فى هذا الملتقى.