حبس خادمة وشريكها سرقا مجوهرات من شقة بمصر الجديدة

المتهمين
المتهمين

أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس خادمة وعامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مجوهرات وأموال من شقة مخدومتها بمصر الجديدة.

واعترفت الخادمة بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وقامت بتسليم المسروقات لعامل بقصد التصرف فيها بالبيع، وعقب ذلك اكتشفت قيامه بترك محل إقامته وبحوزته المشغولات الذهبية المستولى عليها.

البداية عندما تبلغ لقسم مصر الجديدة من ربة منزل أقرت باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 5 أطقم من داخل الشقة محل سكنها، واتهمت خادمتها بارتكاب الواقعة ، وبتكثيف التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أمكن التوصل إلى مكان اختباء المتهم بشقة كائنة بمركز اهناسيا بمحافظة بني سويف، تم ضبطه وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن (2 كولية، 2 أنسيال،  2 حلق، 5 غوايش) ومبلغ مالي 40 ألف جنيه.

واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات بيع المسروقات لدى عميله صاحب محل مصوغات ومقيم مركز اهناسيا ، بني سويف وباستهداف الأخير أمكن ضبطه، وتم بإرشادة ضبط مشغولات ذهبية "3 سلاسل، 2 غويشة" من متحصلات الواقعة، وأضاف بعدم علمه بأن المشغولات الذهبية من متحصلات واقعة سرقة.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.