ضبط متهمين بقطع الطريق وأخذ إتاوة من السيارات في أسيوط 

ضبط متهمين بقطع الطريق واخذ إتاوة من السيارات في أسيوط 
ضبط متهمين بقطع الطريق واخذ إتاوة من السيارات في أسيوط 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، من ضبط متهمين قاموا بقطع الطريق على سيارة سجائر وطلبوا إتاوة لمرور السيارة من على الطريق بمركز الغنايم، وخاصة أنهم على علم بأنها سجائر مهربة فقام بإبلاغ صاحب السيارة والذي أعطاهم موعد لتسليم مبلغ الإتاوة وعقب دفعها أبلغ عنهم المباحث. 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغاً لمركز شرطة الغنايم من " ع. م. ح"  38 سنة سائق ومقيم قرية الزاوية مركز أسيوط، أنه وأثناء سيره بالسيارة  "محملة بالسجائر المهربة" قادماً من محافظة الوادي الجديد إلى مركز البداري، كوبري العامري مركز الغنايم، قام باستيقافه 4 أشخاص وطلبوا منه مبلغ مالي قدرة 300 ألف جنيه نظير مروره بالبضاعة المهربة، فقام بالاتصال بمالك السيارة "ح. ع. ج"  32 سنة مقيم قرية الزاوية دائرة مركز أسيوط، لتدبير المبلغ المالي وتسليمه لهم.

بسؤاله اتهم كل من "ا. ش.ا"  55 سنة حاصل على دبلوم زراعة، و"م. ع. ج" 35 سنة، عامل، تم ضبطهما، و"ك. ش. م" مقيمين الغنايم بحري ، و"ع. خ. ع" مقيم طما سوهاج جاري ضبطهما.

بمواجهة المتهمان المضبوطان اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع الآخران، لمرورهما بضائقة مالية وأرشدا عن مبلغ مالي قدرة 80 ألف جنيه بسؤال مالك السيارة، قرر أنه قام بتدبير المبلغ المالي للمتهمين حتى تمكن السائق من المرور بالسيارة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.