مساعد وزير التموين تفتتح المهرجان السنوي «ألذ ما في مصر»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

افتتحت الدكتورة هبة السيد، مساعد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية لشئون الاستثمار، بالنيابة عن الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، المهرجان المصري السنوي «ألذ ما في مصر» لسلسلة اللولو هايبر ماركت.

وأكدت د.هبة السيد، أن الجهاز وضع خطة لدعم وتشجيع المستثمرين بهدف ضخ المزيد من الإستثمارات في قطاع التجارة الداخلية، موضحة أن مثل تلك المبادرات ومهرجانات الأطعمة تعد رسالة إيجابية من سلسلة اللولو للمستهلك وتشجيعه للتسوق.

وأضافت، أن جهاز تنمية التجارة الداخلية ممثلا عن وزارة التموين وقع مع سلسلة اللولو ماركت الإماراتية بمجلس الوزراء أغسطس الماضي ، اتفاقية لإقامة 4 مناطق تجارية جديدة بقيمة 500 مليون دولار في مصر.

وأوضحت مساعد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن سلسلة اللولو ماركت حريصة علي تقديم تجربة تسوق جديدة ومختلفة للمستهلك المصري سواء من ناحية الجودة أو السعر علاوه على تنوع أصناف السلع .

وقال حذيفة القرشي المدير الأقليمي لسلسلة اللولو هايبر ماركت الإمارتية، ظلت السلسلة توفي بالتزامها المستمر لتقديم أجود النكهات من جميع أنحاء العالم، مما يعكس صدق رؤيتنا بأننا الوجهة التي يفضلها العالم للتسوق،ونحن فخورين لتقديم المأكولات التقليدية والتراث المصري ليس للمجتمع المصري وحسب وإنما فى جميع فروع السلسلة .

وأضاف القرشي، أن السيد يوسف علي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة اللولو الإمارتية، أكد أن المجموعة ستفتتح خلال العام الجاري 2020 نحو 14 فرعاً جديداً في الإمارات والسعودية ومصر لترفع عدد فروع المجموعة إلى 201 فرع تتواجد في 22 دولة.

وأوضح القرشي، أن إجمالى الفروع المستهدف افتتاحها خلال العام الجارى 4 فروع الأول منها فى وادي دجلة علي مساحة 10 آلاف متر مربع باستثمارات 200 مليون جنيه ويفتح منتصف أبريل المقبل وقبل شهر رمضان بينما الفرع الثاني بمساحة واستثمارات مماثلة ويفتح أيضًا خلال النصف الأول من العام الجاري فى بارك مول أمام الجامعة الأمريكية.

وذكر أن الشركة تخطط أيضا للتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين بالتنسيق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية خلال عام 2022 ضمن خطة الشركة التوسعية.