المنافسة تشتعل داخل «The Voice Kids» قبل جولته الأخيرة

The Voice Kids
The Voice Kids

أنتهت منذ قليل الحلقة الجديدة من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، شهدت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة الليلة، تنافس بين المواهب للتصفية النهائية بشكل متميزة.

حيث تأهل المتسابق محمد ياسين من فريق حماقي بعدما تألق علي المسرح وسط إعجاب من لجنة التحكيم التي شجعت حماقي علي إختيار محمد ليكمل مسيرة فريق حماقي..

 

فيما وضع المشتركون مدربتهم نانسي عجرم في موقف لا تحسد عليه، بعدما قدم المتسابقون المصريون عبدالرحمن سعيد، وخالد صادق، ويوسف حسن، من مصر، أغنية "ولا يا ولا" للفنان الراحل عبدالغني السيد.

واختارت نانسي يوسف حسن لتنقله لمرحلة المواجهة الثالثة من البرنامج، بعدما وصفته: "ما غلط ولا غلطة".

 

انطلقت اليوم الحلقة الثانية من مرحلة “المواجهة” ببرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث، بعد حلقة مليئة من المواجهات التي أشعلت مسرح البرنامج.

ويتولى مسئولية تدريب المواهب لجنة من الحكام وهم نانسي عجرم، محمد حماقي، وعاصي الحلاني، فذلك الموسم هو الأول لحماقي والحلاني بتاريخ البرنامج، حيث أنهم انضموا للبرنامج بعد اعتذار تامر حسني وكاظم الساهر عن ذلك الموسم، بعد مشاركتهم في الموسمين السابقين.

واستهل الموسم بمرحلة “الصوت وبس” التي استمرت لمدة 6 حلقات، نتج عنها تكوين فريق لكل مدرب به 15 مشترك، ليصبح عدد المواهب المتأهلة لمرحلة “المواجهة” 45 موهبة.