وزير التعليم العالي يتفقد جناح «ادرس في مصر» بمعرض «ايديوجيت»

جناح "ادرس في مصر
جناح "ادرس في مصر

تفقد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جناح «ادرس في مصر»، وذلك خلال زيارته لمعرض «ايديوجيت» الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، خلال الفترة من 18-20 فبراير الجاري.

وأشاد الوزير خلال زيارته لجناح «ادرس في مصر»، بالجهد المبذول للتسويق للمبادرة وللجامعات الجديدة مثل جامعة الملك سلمان وجامعة العلمين وجامعة الجلالة، والمقرر بدء الدراسة بهم في سبتمبر المقبل.

وتوافد علي الجناح عدد كبير من الطلاب والطالبات من مختلف المدارس بأنحاء الجمهورية، كما تفقد الجناح د. أيمن عاشور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، ود محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق وسفير مبادرة «ادرس في مصر» ود. كاميليا صبحي القائم بعمل رئيس قطاع الشؤون الثقافية و البعثات والعديد من الشخصيات العربية الإمارتية والأردنية والسعودية.

ومن جانبها، أكدت د. رشا كمال أن تكليف د. خالد عبدالغفار للإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بتولي التسويق لمبادرة "ادرس في مصر"، تعد ثقة كبيرة للغاية، مشيرة إلى سعي الجميع بالإدارة لتقديم صورة حقيقية عن المجهودات المبذولة في تطوير مؤسسات التعليم العالي والتسويق للجامعات بكافة فروعها.

الجدير بالذكر أن معرض "إيديوجيت 2020"، يجمع مختلف الجامعات والمنح والتدريب في مصر، كما يضم عدد كبير من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة واﻷهلية وفروع الجامعات الأجنبية في مصر وممثلين عن الجامعات العربية والأجنبية، كما يضم شركات ومؤسسات تعليمية من 192 دولة لعرض الإنجازات والإبداعات والابتكارات في جميع مناحي الحياة.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا